اعلان توظيف في المديرية الجهوية للخزينة تلمسان 2012

مدونة توظيف وعمل في يوم 28‏/01‏/2012 3 التعليقات
اعلان توظيف في المديرية الجهوية للخزينة تلمسان 2012


اعلان توظيف في المديرية الجهوية للخزينة تلمسان 2012

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

أمير الإنسانية يبهج مرضى مستشفى تقرت
تقرت 12/04/2012 الساعة 13 و 30 دقيقة
رفع المرضى و أهاليهم و الممرضين و الممرضات و مدير مستشفى تقرت بولاية ورقلة أكف الضراعة بالدعاء بالخير والبركة والتوفيق لأمير الإنسانية الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم الكريم بعد أن وفقه الله في إبهاج مرضى مستشفى تقرت .
تم تسهيل وصول الصحفي عبد الله إلى مرضى حيث كان هناك مدير المصلحة و الممرضين و الممرضات إلى جانبه أثناء زيارته للمرضى و تقديم لهم الهدايا و يتمنى لهم الشفاء العاجل.و قد عبر مدير المستشفى بفرحة عن مجهود شباب الجزائر حيث كان يرافق الصحفي عبد الله طارق رقيق من باتنة و فؤاد أعمارة من بجاية و الأخ محمد فيصل من تلمسان . وتكللت الزيارة بالنجاح.
الصحفي عبد الله عبر و بحب و صدق عن مجهود مدير المستشفى و كل الممرضين و الممرضات و فريق الأمن فقد كان المستشفى نظيفا و كل الدلائل تدل على الرعاية الكاملة التي ينتهجها مدير المستشفى و الممرضين و الممرضات و رجال الأمن لجعل المرضى و الزوار في راحة و أمان .للإشارة فقط زيارة صحافة..نات للمستشفى كانت إنسانية و دون موعد سابق.
هاني لبيض//صحافة..نات

غير معرف يقول...

قطع مسافة 17 ساعة بالحافلة لمقابلة الصحفي عبد الله ؟؟ قطع محمد - شاب جزائري من تلمسان- مسافة 17 ساعة كاملة في الحافلة لمقابلة الصحافي الدولي عبد الله عمر نجم لرؤيته فقط .فيما كان الناس نياماً كان محمد الشاب الجامعي الذي انهى دراسته الجامعية منذ عامين كان ينتظر بفارغ الصبر الوصول الى ولاية باتنة للفوز بلقاء مع الاستاذ عبد الله و الذي كان يزور الولاية زيارة انسانية .و عندما كان الناس على وشك الاستيقاظ للذهاب إلى أعمالهم ، كان محمد يقترب من ولاية باتنة و قلبه يزداد لهفة لرؤية صاحب لقب ملاك الارض او امير الانسانية. اصر محمد على مقابلة الاستاذ في أي ولاية او أي مكان كون الاستاذ كثير التنقل بين دبي و لبنان و الجزائر و بين الولايات داخل الوطن مؤكدا أنه قادر على قطعها سيراً ، حاملاً معه وسام الشكر و الامتنان و الصدق لهذا الصحافي و الاعلامي الجزائري و الدولي الذي غير حياة الملايين من الناس . يقول محمد هذه الرغبة اخترقت صدري بمجرد قرائتي لموضوعين عن الصحافي عبد الله و لانني تاكدت من مصداقية الوكالة الصحفية صحافة..نات قررت ان اقابل هذا الصحافي فاغتنمت فرصة زيارته الى باتنة و انطلقت من تلمسان و لم اهتم بالمسافة و الحقيقة ما شجعني على ذلك منهاج الوكالة حيث توفر للاعضاء و المعجبين و الزوار و المشجعين الاقامة في افخم الفنادق مع الاكل و النقل و دفع جميع المصاريف ذهابا و ايابا .و هذا مشجع للجميع . و جدت الصحافي و فريق صحافة..نات في انتظاري و عشت اسعد ايام حياتي فقد رافقت الفريق دار العجزة و مركز الطفولة المسعفة حيث وزع الاستاذ عبد الله الهدايا على الشيوخ و العجائز و الاطفال و كانت لقاءاته مع مدير دار العجزة و مركز الطفولة المسعفة كلها تقدير و احترام و شرف خاصة عندما سمعت الجميع يردد"هذه اول مرة يقوم فيها صحافي بتقديم الهدايا و زيارتنا زيارة ودية".و اكتشفت ايضا احترام الجميع للاستاذ في فندق سليم و فندق شيليا..كما تعرفت على ماسي من تيزي وزو و محمد من البويرة و عادل من باتنة و طارق من باتنة و فؤاد من بجاية . اناشد الشباب بان ينضموا الى صحافة..نات التي تحقق الاحلام و تساعد الشباب في حل جميع مشاكلهم في سرية تامة و تساعدهم ايضا على الفوز بهدايا جد هامة مثل اجهزة كمبيوتر اخر طراز..هواتف نقالة..فيزا..رحلات سياحية ..و مفاجات كثيرة جدا..و الاهم فرص عمل في اوقات الفراغ..و سوف اروي لكم قريبا رحلتي المهنية الى تقرت مع صحافة..نات و للاقترب اكثر ادخلوا موقع قوقل و اكتبوا في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم. اهنئ مكتب دبي و مكتب لبنان و مكتب الجزائر بكل عماله و فريقه و اعضائه و معجبيه و مشجعيه على وصول الصحفي عبد الله عمر نجم الى المركز الاول عالميا في موقع قوقل . منقول...هاني لبيض//صحافة..نات

غير معرف يقول...

فؤاد البجاوي حقق كل احلامه و عمره لا يتجاوز 20 سنة
فؤاد من بجاية وهو احد الشباب الجزائريين الذين يملكون العزيمة والرغبة والطموح في إثبات وجودهم تجاه انفسهم ووطنهم ورفع راية القبائل الاحرار و راية الجزائر هذا البلد الذي قد يفعل المستحيل ويقدم كل ما يستطيع تجاه الشباب .
هذا الشاب الذي اصبح اسمه يعرف الملايين بعد انضمامه الى فريق الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم و عمره 19 سنة ثابر واجتهد لتحقيق احلامه منها بدلة رجالية رائعة ..جواز سفر .. رصيد في البريد و المواصلات .. رصيد في البنك بالدينار الجزائري و العملة الصعبة .. جهاز كومبيوتر محمول .. مساعدات مالية لوالدته و شقيقاته و اشقائه .. ساهم بشكل كبير في زواج شقيقاته و شقيقه الاكبر .. زيارة عدة ولايات .. الاقامة في افخم الفنادق .. لقاء كبار الشخصيات الجزائرية و مصافحتها.. و اخيرا استطاع و لانه يعاني من مشكلة المواصلات حقق حلمه في شراء سيارة رائعة من نوع " كليو دبزة "
هذا الشاب الذي عمل بكل جهد لكي يصل الى ماوصل اليه يقول " نشكر ربي و نشكر استاذي عبد الله عمر نجم امين صاحب الرقم 0661531657 .. اعتبره اخي ووالدي .. لانه جعلني رجلا حقيقيا ..حققت كل ما احلم به بالحلال و المجهود و الصبر و المثابرة .. منحني استاذي فرص كثيرة .. انا سعيد و فخور لانني تفوقت على الجميع .. على الجامعي و المثقف .. و الذي يسكب في المدينة .. انا اسكن في تازمالت .. دشرة صغيرة .. كي تعرفت على الاستاذ عبد الله تاثرت بيه .. و اقتنعت بيه .. انا و كاين بزاف نعرفهم حققوا احلامهم .. طاهر راح لندن .. حميد الماريكان ..علي بروكسل ..نبيلة دبي .. سليمة ايطاليا .. ليندا بلجيكا..صباح كندا ..و كاين اللي اصبح عندو محل .. اللي اتزوج بمساعدة عبد الله .. كلش بالدليل و الوثائق و الصور .. نققول للناس كامل تقدرو تولوا مرفهين .. تحقوا احلامكم بالحلال .. بصح شوية صبر و الاخلاص و ربي ايعيش الصحافي عبد الله و يحميه و يحفظوا و اللي ايقول كلام ماشي مليح عليه هذوك الناس انا شخصيا نعرفهم .. حبوا يبروفيتوا في الصحفي عبد الله ..و كي شافوه اكشفهم و عندوا معارف و السلطة الجزائرية تعاونو راهم يكتبوا اعليه بصح ما كاين حتى واحد بين روحو .. ما ضيعوش الوقت و حقوا احلامكم كيما انا السلام عليكم .. رقم هاتف الصحافي عبد الله 0661531657 ..راهو مشغول بزاف اذا ما ارفدش ابعثولو ميساج اكتبوا فيه اسمكم و الولاية و الطلب و ما اتعيطوش بالماسكي ما يردش عليه " هذا اعتراف اعمارة فؤاد 20 سنة من تازمالت ولاية بجاية .
سجل اعترافه في فندق فردي بولاية سطيف /بدر الدين

إرسال تعليق

إضافة تعليق