ترقية جماعية لأعوان الشرطة حاملي الليسانس إلى ملازمين 2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 03‏/03‏/2013 9 التعليقات

ترقية جماعية لأعوان الشرطة حاملي الليسانس إلى ملازمين 2013
إعفاءهم من شرطي السن والمسابقات التصنيف وفق مستوى التأهيل
      
       سسيتفيد أعوان ورتباء الشرطة الحاصلين، على شهادات الليسانس والماستر بدءا من منتصف شهر مارس الجاري من ترقيات إلى رتب مختلفة، وإعفائهم من شرطي السن وإجبارية الالتحاق بالمسابقات، مع تمكينهم من الحصول على التصنيف المستحق في سلم الرتب وفق مستويات التأهيل.
وحسب التعليمة رقم 1530، الموقعة من طرف المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغاني هامل، التي وصلت مديريات ودوائر الأمن الوطني، نهاية الأسبوع، فإن الإجراء يندرج في إطار المساعي الرامية لتسوية الوضعية الإدارية لموظفي الشرطة الحاملين لشهادات جامعية عليا وفقا لأحكام المادة 107 من الأمر 06-03 المؤرخ في 15 جويلية 2006، المتضمن القانون الأساسي للوظيف العمومي والتي تنص على ترقية الموظف على أساس الشهادة في حالة تحصله خلال مساره المهني على الشهادة، او المؤهل المطلوب  . 
والتمس هامل من المديرية العامة للوظيف، إعفاء هذه الشريحة من الموظفين من شرطي السن والمسابقة لتمكينهم من الارتقاء مباشرة إلى رتبة ملازم أول للشرطة. وأشارت التعليمة إلى أن العملية ستسمح لعدد هائل من أعوان ورتباء الشرطة من الارتقاء إلى مصف الإطارات.
كما دعا المدير العام للأمن الوطني في تعليمته، المعنيين بالترقية التقرب من  مدارس الشرطة المتواجدة عبر الوطن بغرض التكوين المتخصص حسب ما تنص عليه أحكام القانون الأساسي والتي حددت مدتها بسنتين على مستوى مدارس الشرطة.
وتطرق هامل في نفس التعليمة إلى التدابير والتسهيلات التي تم اتخاذها لتمكين الموظفين المستفيدين من هذا النوع من الترقية من الحصول على التصنيف المستحق في سلم الرتب وفق مستويات التأهيل.
ترقية جماعية لأعوان الشرطة حاملي الليسانس إلى ملازمين 2013

9 التعليقات:

غير معرف يقول...

أيا مليح ربي يحفظكم

غير معرف يقول...

on rien compris est ce que sera lancé pour déposer les dossiers wala kifah!!!!!!

غير معرف يقول...

وحنا الشباب لحابين ندخلو للشرطة والسن اصبح مشكلة كفاه انديرو...وعلاش محقليش كمواطن جرائري ندخل لشرطة

غير معرف يقول...

الي داخل زيدوه ورقوه ولي قاعد عفسوه ورموه.........

غير معرف يقول...

اه يابختكم وكما قيل من لم يشكر الناس لم يشكر الله لهذا اتمني لكم التوفق يارجال الشرطة
لاكن المضحك ان هناك جهاز او يسمي نفسه جهاز وقوانينه الداخلية صارة اكبر من اية جهاز على اعوانه الا انه في الاونة الاخير اعلن عن مسابقة داخلية لترقية من ربية اعوان الى رقباء الا ان الكارثة العضمي ياجماعة ان الناجين كانو من الذي لدى مدة عمل اقل من 06 الى سبع سنوات بينما الذي لم ينجحو تجد من له مدة عمل 20 سنة و18 سنة ووووووو لاكن نقول ان المديرية انتقمت من هذه الشريحة لهذا ماهو المنطق او المعيار الذي قاسو به انها مهزلة في هذا القطاع واتمني من الله ان ينور بصير المدير العام لهذا القطار المحقور والمهمش من طرف ابنائه.

غير معرف يقول...

domageراهم يزيدو في الماء للبحر

غير معرف يقول...

دولة النساء لا ولن تفلح درب فيهم مدامات

غير معرف يقول...

مم رنا نساتنو توضيف الاعوان الشبهين في سلك الشرطة مرنا فهمين ولو و شد في ربي سبحان.... نشاله فيها جديد.

HAMIDA SAMI يقول...

ولي عندو زوج ديبلومات ومادوهاش فيه هاذا خرطي

إرسال تعليق

إضافة تعليق