توظيف 8 آلاف بطال وجامعي في قوات الدرك الوطني جوان 2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 02‏/06‏/2013 44 التعليقات
توظيف 8 آلاف بطال وجامعي في قوات الدرك الوطني جوان 2013
استقبال الملفات بداية من الغد بالمجموعات الإقليمية 
    قررت القيادة العامة للدرك الوطني ابتداء من الغد توظيف 8 آلاف شاب من بينهم خريجو جامعات كضباط، ضباط صف والدركيين وحددت تاريخ 31 أوت كآخر أجل لاستلام ملفات الشباب الراغب في الالتحاق بصفوف الدرك الوطني.
التوظيف مستمر إلى غاية أوت 
وكشف مصدر مسؤول بقيادة الدرك لـ"الشروق" على هامش أداء اليمين القانونية لضباط الدرك الوطني بمجلس قضاء العاصمة، أنه لأول مرة تم اعتماد عدد معتبر من مناصب الشغل لرفع تعداد جهاز الدرك، مؤكدا أن العملية ستسمح بتوفير مناصب في سلك الضباط، وضباط الصف والدركيين الأعوان، وحسب الشروط، فإن المسابقات مفتوحة للبطالين والجامعيين الحاصلين على ليسانس و"ال.أم.دي"، وأضافت مصادرنا أن قيادة الدرك أعطت تعليمات للوحدات الإقليمية للولايات، باستقبال ملفات الراغبين في الالتحاق غدا  .
وبخصوص شروط التوظيف للراغبين في الالتحاق بصفوف الدرك، فقد حددت هذه السنة بالنسبة للضباط، ضرورة الحصول على البكالوريا وشهادة ليسانس، فما فوق للتخصصات العلمية والتقنية التي لها علاقة بالإسناد واللوجستيكية،  في وقت يبقى السن المطلوب بين 18 و23 سنة، حيث سيزاولون دراستهم لمدة 3 سنوات، واحدة بالأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال، وسنتين بالمدرسة العليا للدرك الوطني بيسر، وهي نفس الشروط التي حددت بالنسبة للراغبين في الالتحاق كضباط الصف مع فارق في مدة التكوين، حيث سيتلقى هؤلاء تكوينا لسنتين بدل 3 سنوات بمدارس ضباط الصف للدرك بسيدي بلعباس، سطيف، مداوروش ومليانة.
وحددت القيادة تاريخ 31 أوت آخر أجل لاستلام ملفات الشباب، الراغب في الالتحاق بصفوف الدرك كدركيين أعوان، شرط أن يكون المرشحون يحوزون على مستوى تعليمي بين السنة الأولى ثانوي والثالثة ثانوي، وشهادة مهنية في أحد الاختصاصات، حيث سيخضع أصحابها لتكوين مدته 6 أشهر يشمل مختلف المجالات التي يحتاجها هؤلاء الأعوان في الميدان.
وسيكون على الشباب الراغب في الالتحاق بصفوف الدرك، تقديم ملف كامل يتضمن حسب ما حددته المديرية العامة للموارد البشرية بالقيادة العامة للدرك على 3 شهادات ميلاد رقم 12، طلب خطي، شهادة السوابق العدلية "أصلية"، 2 شهادة الجنسية، شهادة عدم الزواج، شهادة الحالة المدنية، 12 صورة شمسية، شهادة الإقامة، شهادة مدرسية أصلية، كشف نقاط شهادة البكالوريا للأسلاك المطلوبة.
توظيف 8 آلاف بطال وجامعي في قوات الدرك الوطني جوان 2013

44 التعليقات:

غير معرف يقول...

العائق دائما ستعلق بالسن المطلوب كيف من جهة تقول جامعيين بطالين ومن جهة أخرى تحدد السن كحد أقصى ب 23 سنة أي مواليد 1990 .
وهل الجامعي المولود في 1990 بطال؟؟؟؟؟
هذا راهو في سنته الأخيرة من الجامعة
الجامعي البطال الناس من 1984 1985 1986 1987 .......
لا جديد يذكر دائما نفس العوائق

غير معرف يقول...

chrou9e hiya li galate sama madirouch 3liha ...........mdr

غير معرف يقول...

hahahahah
نحير في دولة تظن بأن شعبها جاهل لهذه الدرجة
يعني دزاير كامل كاين غير الدرك و الجيش؟
أفتح مناصب شغل حقيقية شغل الاستثمار هم علابالهم وين الخلل بصح لازم يخلوا الشعب يخمم غير في الخبزة لا غير
كيما يقول المثل جوع كلبك (اكركم الله) يتبعك

غير معرف يقول...

ديما مشكل نتع السن افتحولنا تكوين الخاص fs

غير معرف يقول...

الجامعي البطال خاصة مواليد 1984 1985

غير معرف يقول...

حنا كلاصة 84 و 85 مطرطق فينا الريشو ديما هههههههههههه ربي يجيب لي فيه الخير

غير معرف يقول...

وتستمر المعناة الله لايتربحكم

غير معرف يقول...

سؤال هل هناك الق للبنات الالتحاق في الدرك الوطني من فضلك الجواب في اسرع وقت

غير معرف يقول...

الله يهديهم ..حسبي الله ونعم الوكيل على كلاب الدولة الخبيثة المجرمة

غير معرف يقول...

لماذا السن يلعب دور دائما فانا لدي شهادة تقني سامي في المحاسبة و المالية و سني 30 سنة و لم أجد عمل فهل ليس لي الحق في المشاركة في مسابقات التوضيف

غير معرف يقول...

السلام
من 18 إلى 23 و احن أصحاب 28 سنة واش نعملو نروحو نموتو

غير معرف يقول...

كاين ربي خاوتي متخافوش

غير معرف يقول...

هذا غباء ام استهزاء ام ان من يحكمون البلاد شلة ضعفاء ذهنيا مجانين مختلين مهووسين مرضى عقليا نفسيا جهلاء امييون سفهاء ماذا بالبط لم افهم كيف لمن سنه 23 سنة جامعي وبطال غريبة عجيبة كرة القدم...........

غير معرف يقول...

on est dans unetat d'injustice comment rappeller les plus jeunes les soitdisant nouveau bacheliers et oublier les licenciès et qui on t passè leurs service national alors si jai 28 ans et jai passè mon service national
vous parlerz de prioritè de l'age comme mesurea recruter alors on a le droit quand meme on a sacrifiè dune annèe et de mi pour confronter le probleme de l'age
soyez raisonnable on est pas betes

غير معرف يقول...

جزائريين من مواليد 1984-1985 ليس لديهم الحق !!!!!!!!!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

ﻟﻴﺲ ﺃﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺮء٬ ﻭﻻ ﺃﻃﺮﺩ ﻟﻬﻤﻮﻣﻪ٬ ﻭﻻ ﺃﻗﺮ ﻟﻌﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻳﻌﻴﺶ ﺳﻠﻴﻢ ﺍﻟﻘﻠﺐ٬ ﻣﺒﺮﺃ ﻣﻦ ﻭﺳﺎﻭﺱ ﺍﻟﻀﻐﻴﻨﺔ٬ ﻭﺛﻮﺭﺍﻥ ﺍﻷﺣﻘﺎﺩ. ﺇﺫﺍ ﺭﺃﻯ ﻧﻌﻤﺔ ﺗﻨﺴﺎﻕ ﺇﻟﻰ ﺃﺣﺪ ﺭﺿﻰ ﺑﻬﺎ٬ ﻭﺃﺣﺲ ﻓﻀﻞ ﷲ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻓﻘﺮ ﻋﺒﺎﺩﻩ ﺇﻟﻴﻬﺎ٬ ﻭﺫﻛﺮ ﻗﻮﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﷲ - ﺻﻠﻰ ﷲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ - : ”ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻣﺎ ﺃﺻﺒﺢ ﺑﻰ
ﻣﻦ ﻧﻌﻤﺔ ﺃﻭ ﺑﺄﺣﺪ ﻣﻦ ﺧﻠﻘﻚ ﻓﻤﻨﻚ ﻭﺣﺪﻙ ﻻ ﺷﺮﻳﻚ ﻟﻚ ﻓﻠﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻭﻟﻚ ﺍﻟﺸﻜﺮ“ ٬ ﻭﺇﺫﺍ ﺭﺃﻯ ﺃﺫﻯ ﻳﻠﺤﻖ ﺃﺣﺪﺍ ﻣﻦ ﺧﻠﻖ ﷲ ﺭﺛﻰ ﻟﻪ٬ ﻭﺭﺟﺎ ﷲ ﺃﻥ ﻳﻔﺮﺝ ﻛﺮﺑﻪ ﻭﻳﻐﻔﺮ ﺫﻧﺒﻪ٬ ﻭﺫﻛﺮ ﻣﻨﺎﺷﺪﺓ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﺭﺑﻪ: ﺇﻥ ﺗﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺗﻐﻔﺮ ﺟَﻤﱠﺎ ﻭﺃﻯ ﻋﺒﺪ ﻟﻚ ﻣﺎ ﺃﻟﻤﱠﺎ
ﻭﺑﺬﻟﻚ ﻳﺤﻴﺎ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻧﺎﺻﻊ ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ٬ ﺭﺍﺿﻴﺎ ﻋﻦ ﷲ ﻭﻋﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ٬ ﻣﺴﺘﺮﻳﺢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻣﻦ ﻧﺰﻋﺎﺕ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﺍﻷﻋﻤﻰ
وفق الله الجميع

غير معرف يقول...

اذا الشباب يوما أراد العمل **********فلا بد أن تستجيب الدول
و لا بد للرشوة أن تنجلي ******** ولا بد للمحسوبية أن تنكسر

Malek Bendj يقول...

23 سنة مازال يرضع في أمه و جماعة 1986 - 1987 - 1988 - 1989 معندهومش الحق ....
بطالين منذ 03 سنوات و 05 سنوات ..ربي يهديهم .

غير معرف يقول...

الروح الوصنية في الخدمة الوطنية كاينة وفي العمل مكاش لبall
laklab....................
rkhasse
win hak cha3b
sraguine
nwakle 3likom rabi

غير معرف يقول...

لا
ةل اولاد الوزراء يؤدون العسكر ........................à

لا لاحاء العمل العسكري ...
...........................



غير معرف يقول...

الخدمة الوطنية اعيطولك اوتوضيف لا

غير معرف يقول...

الدولة حكمها الجهلة الي قاري معند ما يدير مع الجهة اسبرو ربي يفرج خوتي حقكم تدوه يوم القيامة

abdessetar ghandouf يقول...

wana khal9 fa 13 mars 1990 na9dar wala lala jawboni

abdessetar ghandouf يقول...

li khla9 fa 31 maras 1990 ya9dar wala lala

غير معرف يقول...

hhhhh madem mazel lage 23 ali tkharej men jami3a yalzamlo bah yodkhol ana deja rani 25ans whada l3am ta3i lakher ay tafrat 9atlona badi3ayat

غير معرف يقول...

علاه الخدمة الوطنية مايحبسوهاش في 23 سنة ولا بغاو يدمرو على ولاد الزواولة ياربي ويولي الارهاب انا الي راح نطلع الاول

N@5R3DDIN3_F يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

no militar service

غير معرف يقول...

العسكر الدي يدخلولو الانانيش ولدات القيادة ماشو عسكر
العسكر كان في 1990الى 1999

bilal mnr يقول...

هههههه
23 سنة
غريببببببب

غير معرف يقول...

نطالــــــــــــــــــــب بإعادة النظر في السن و جعله على الأقل 25 سنة بالنسبة للضباط وضباط الصف...مثلما هو في سلك الشرطة

غير معرف يقول...

أسأل الله العظيم أن يفتح على الجميع
هذه هي دولة القانون ولامساواة دائما البنات الى العمل والرجال الى المقاهي والاجرام.
السابوتاج دائما ثم يقال لماذا الهجرة وووووو.................

غير معرف يقول...

يا جماعة الشهداء ضحو بأرواحهم من أجل ان تكون الجزائر بلاد الحقرة نايمة و العدالة قايمة لاكن بعدما ماتو اليوم حكموها قوم تبع و قلبوها فصارت بلاد الحقرة قايمة و العدالة نايمة أما رانا في 2013 راني نشوف فيها راهي بلاد الحقرة قايمة و العدالة تتفرج...حكموها الشميات و المرخس و اللي ما يسواوش و الشعب الزوالي الأبي ما لقاش روحو ...صبرا يا شرفاء الجزائر إن الفرج قريب
جامعي بطال من مواليد 1987 ...لا سورسي لا والو و تقولهم أبعتولي يقولولك ستنى و الكونكور غير باش تفوت يطلبولك الخدمة الوطنية و البنات تخرجو من ورانا راهم يخدمو الله ينعلهم أكثر من إبليس

ilyasgc يقول...

مسؤولون اعمى الله بصيرتهم ربي يهديهم ويفرج على الجامعيين المغبونين.حسبنا الله ونعم الوكيل.

غير معرف يقول...

MAZALE KAN RECUTE LABNATE FU ASKAR
MAIS SERVICE NO
KLABE JNNNNNNNNNB

غير معرف يقول...

حسبنا الله و نعم الوكيل , نحن 1988-1987-1986-1985 ألسنا على قد المسؤولية

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
دائما مشكل السن احن مواليد 1985 رنا نعانيو مع السن ومع الخبرة مكانش في 2
نطالب بالنظر في هذا الجانب

غير معرف يقول...

يا خوتي هدي لبلاد غي تاع اولاد احرام
في ميزكم نتومة --لبلاد علاه طلقو ضبع فلغابة....لي يعرف هدي يعرف لبلاد علاش راها مبنية-----الارهاب
سمحولي انا ثاني بططططططططططططططططططططططططااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

غير معرف يقول...

كيفاش واحد مزال في التعليم اتوضفوه اوتزيد تعطيه اسلاح بش يكتل العدو يكتل ساحبه اواحد في الخارج اعاني من البطالة وتزيد اطبق اعليه القانون انتاع السن
الله انعله قانون اللعرفته نطالب بالنضر في هدا الجانب في اسرع وقت

غير معرف يقول...

تتعجب من قطاع انه يحصر بين 18 و23 السن المشروط ولاكن لا يعلمون ان معظم لاطفال المتكونين ليسو من اصحاب الحاملين للمسؤولية ويشترط متخصلين على شهادة ليسانس فلماذا لم يمدد سن حتى 28

غير معرف يقول...

السلام عليكم.انا تخرجت مهندس بسن 24 سنة احسبها تلقاها 24 والله غير الرجل الغير مناسب في المكان الغير مناسب دولة الشكليات وفقط قلى وليد القيادة يفوت العسكر ولي
د المقاول يفوت العسكر ولد الوزير نعتلي فاين فوت و.خليونا ياجماعة الحق بين واالحرام بين . اطرح هدا السؤااال لماذا هناك اسرة ثورية للنهب والاحتلال .الله لايسامحكم ياكلاب جدك الله يرحمو مات شهيد بصح اشكون اللي كان يعطيه الماكلة ماشى جدي الفلاح.اتجي انت في اخر الزمن تقول انا جدي مات فالثورة وانا من حقي وعندي اولوية الله لا يربحكم يالخونة

غير معرف يقول...

جزائريين من مواليد 1984-1985 ليس لديهم الحق !!!!!!!!!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

3yr thalawwwwwwwwww fy lablade bark

غير معرف يقول...

لا تعليق و الفهم يفهم و لا حمار يبات يخمم

إرسال تعليق

إضافة تعليق